شاطر
اذهب الى الأسفل
المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 15/07/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شركة عزل خزانات بالرياض

في الأحد أغسطس 19, 2018 2:13 pm
شركة عزل خزانات بالرياض
افضل شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان (10 سنوات) خصم30%اسم يعني للجميع أفضل شركة عزل خزانات بالرياض ، حيث نضمن لك أعلى مستوى من الخدمات المنزلية الشاملة و المتميزة في كافة المجالات المطلوبة ، و من ضمنها موضوعنا اليوم و هو خدمات عزل الخزانات ، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرض في هذا المقال إلى المزيد من مهامنا الأخرى مثل عزل الأسطح و عزل العمائر قبل البناء ، و سوف نوضح الكثير من المعلومات التي تهمك حول تلك الخدمات في السطور التالية .

ما معنى عزل الخزانات ؟
معلومات تهمك من أفضل شركة عزل خزانات بالرياض
مع الوقت و مع الظروف المناخية الصعبة و المتكررة ، خاصة في فصل الشتاء الصعب ، تحتاج خزانات مياه الشرب إلى عناية و اهتمام زائدين ، و ذلك من ناحية أعمال الصيانة و الكشف الدوري على الحالة العامة لها ، من حيث سلامة الهيكل الخارجي و الداخلي من عدة محاور ، و هي :
1 – التنظيف و التعقيم لضمان خلو مياه الخزان من أي أثر للتلوث ، بحيث يتم الحفاظ على صحة مستهلك المياه و أسرته من أضرار البكتيريا و الآفات و الترسبات التي تتكدس داخل الخزانات مع الوقت .
2 – الكشف على حالة الخزان من حيث ضمان خلوه من الثقوب أو المنافذ أو الكسور ، حتى لا تحدث أي تسربات مياه من خلاله .
3 – مدى حماية الخزانات من العوامل الخارجية التي تؤثر على عمرها الافتراضي ، مثل الحرارة الزائدة أو الأمطار و السيول القوية ، لأن تعرضها إلى تلك العوامل لفترات طويلة بلا عزل أو حماية يتسبب في تلفها في سرعة نسبية ، مهما كانت جودة مادتها الأصلية .
و لأننا نعمل في الخدمات المنزلية على تلبية كافة احتياجاتك و تقديم كل أنواع الخدمات التي لا غنى عنها ، حرصنا على أن تشمل خدماتنا كل تلك المحاور ، سواء تنظيف الخزانات أو صيانة الخزانات و الكشف عن تسرباتها ، و كذلك عزل الخزانات ، حيث نقوم بعملية عزل الخزان من خلال استخدام مواد عازلة قوية و متينة ، تتحمل كافة العوامل البيئية الصعبة و تتحدى الوقت الافتراضي لمادة الخزان ، و هذا يعد توفير كبير في مالك و وقتك ، لأنك تضمن وقاية خزان المياه لديك من التلف السريع أو احتياجه المتكرر للصيانة .
شركة عزل خزانات بالرياض

أقوى مواد العزل مع شركة عزل خزانات بالرياض |
افضل شركة عزل خزانات بالرياض
عزل الأسطح بالرياض
أيًا كانت حالة السطح لديك ، و أيًا كانت مساحته ، فنحن نتولى عنك مهمة عزل الأسطح بكل كفاءة و إتقان ، و ذلك بسواعد فريق من أفضل ما أنجبت الأرض من مهندسين و فنيين و عمالة و مشرفين ، مع استعمال الأجهزة و الأدوات المعاونة ، و المواد العازلة المناسبة لكل أنواع الأسطح و كافة الأماكن .
و قبل القيام بمهمة عزل الأسطح ، يتم القيام بمعاينة تحدد نوع السطح و حالته ، لتوضيح هل هو سطح قديم جدًا أو متهالك و يحتاج إلى ترميم مبدئي قبل العزل ، أم أن حالته تسمح بعمل العزل على الفور دون خطوات أخرى مسبقة ، و كذلك إذا كان السطح مبطن بالبلاط أم لا ، فكل هذه عوامل نضعها في الحسبان قبل الشروع في عزل الأسطح .
عزل خزانات بالرياض |
شركة عزل خزانات بالرياض

عزل المطابخ و الحمامات
لأنه من المعروف أن الحمامات و المطابخ من أكثر الأماكن التي تكون معرضة لوجود المياه طيلة الوقت ، و لأن التمديدات الداخلية قد تتعرض إلى الكثير من المشكلات مثل التسربات و ما شابه ذلك ، نركز بشدة على عمل عزل و حماية لتلك الأماكن من أخطار المياه المحتملة ، و ذلك عبر القيام بالكشف المبدئي على حالة المكان ، سواء من خلال الاستعانة بالأجهزة الإلكترونية الحديثة ، أو عن طريق ملاحظة العلامات الأولية لوجود تسربات أو رطوبة ، و منها :
1 – ظهور بقع رطبة على الجدران أو الأسقف .
2 – حدوث تسريب مائي يمكن رؤيته بالعين المجردة .
3 – ارتفاع في معدل فواتير استهلاك المياه بدون مبرر واضح .
و عمل عزل ضد الماء و الرطوبة في الحمامات و المطابخ يحد كثيرًا من التعرض لتلك المشكلات ، خاصة من ناحية أثرها على سلامة المباني ، و هيئة العمائر الجمالية سواء من الداخل أو الخارج .

شركة عزل خزانات بالرياض


شركة عزل أسقف بالرياض
إذا كنت تقطن في الطابق الأخير في المبنى و تعاني في فصل الصيف من حرارة أشعة الشمس الزائدة ، فاتصل بنا الآن في الحال و لا تترك نفسك فريسة القلق من تدني مستوى الأداء و ضياع المال ، لأننا أفضل شركة عزل حراري بالرياض و المملكة ، و نقدم لك كل ما تتمناه و أكثر من خلال تلك الخدمة الرائعة ، و بأرخص الأسعار مع الحفاظ على المستوى العام و الأداء .
أرخص شركة عزل خزانات بالرياض |

عزل شينكو بالرياض
تختلف أنواع المواد العازلة و تتباين فيما بينها ، و من أهمها الفوم و الشينكو ، فهناك مواد عازلة للحرارة و هناك أخرى عازلة ضد المياه ، و هناك ما يجمع بين الفئتين ، و تلك الأخيرة تكون عادة أغلى سعرًا ، و لكنها الأفضل من حيث التحمل و توفير التكاليف بشكل عام ، لذلك يكون الإقبال عليها كبيرًا من قبل العملاء ، خاصة و أنها تكون ضد الضوضاء كذلك و غير منفذة للأصوات .

العزل الحراري و المائي
مهما كان نوع العزل الذي تحتاج إليه ، فلدينا كل ما ترغب فيه و بأفضل أنواع المواد العازلة في الأسواق و أكثرها تحمًلا للعوامل و الظروف المناخية .
و لأننا أفضل شركة عزل حراري و مائي بالرياض ، تميزنا بالآتي :
1 – التفوق في الأداء و الوصول إلى النتائج النهائية المبهرة .
2 – الالتزام التام بمواعيد العمل المتفق عليها مع العميل سلفًا .
3 – إمكانية التعاقد السنوي حال الطلب خاصة مع الجهات التجارية و الإدارية .
4 – عمل خصومات بشكل دوري و عروض حصرية .
5 – وجود أنظمة متنوعة للسداد و الدفع ، بما يتناسب مع ظروف كافة العملاء و مواعيدهم .
6 – توفر أسعار خاصة جدًا للتعامل الدائم ، لأن عميلنا الأول الذي يكرر طلب خدماتنا له منا كل التقدير من أجل ثقته بنا ، و نود أن نترجم ذلك التقدير إلى إجراء عملي و مفيد له .
كل ذلك بالإضافة إلى أننا نعمل في صمت ، و لا نهتم كثيرًا بالمنافسة مع الآخرين ، لأن الدليل الأوحد على مستوى عملنا هو خدماتنا نفسها ، لذلك نسعى دائمًا إلى التطور و الإتقان و الجودة بغض النظر عن أي عوامل أخرى .

العزل ضد الرطوبة قبل البناء
يتم في هذه الخدمة خلط المواد العازلة بمواد البناء بطريقة علمية و نسب محددة و دقيقة ، بحيث تعمل المادة العازلة على حماية المبنى من أخطار الرطوبة ، أو المياه و الأمطار في فصل الشتاء ، و الحرارة الزائدة كذلك في فصل الصيف ، و تعمل على وقاية العمائر من مضار تلك العوامل مع مرور الزمن .
و لأننا نؤمن تمامًا بضرورة تطوير الجوانب الإنشائية في وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية ، نعمل على استيراد أفضل مواد العزل الحراري و المائي من كافة الدول التي يشتهر عنها الإتقان و الدقة في الصناعة ، من أجل ضمان سلامة المباني لأطول فترة ممكنة .
و هناك عدة طرق من أجل عزل العمائر عند الإنشاء ، منها :
1 – خلط المواد العازلة بمواد البناء منذ البداية .
2 – عمل طبقات واقية بعد البناء و قبل الدهانات و أعمال الديكور النهائية ضد الرطوبة .

كيف تتواصل معنا ؟
وفرنا لك العديد و الكثير من سبل التواصل المتنوعة ، من أجل التيسير على عملائنا جميعا علمًا منا بأنه كلما تعددت سبل الاتصال ، كلما كان ذلك أيسر و أكثر سرعة على العميل الكريم في التعامل معنا و الاستعلام السريع .
و يمكنك التواصل معنا من خلال أي من الطرق التالية :
1 – التواصل عن طريق الاتصال الهاتفي بالرقم التالي :
2 – التواصل من خلال المراسلة عبر البريد الإلكتروني .
4 – التواصل عن طريق الحضور شخصيًا إلى مقر الشركة في أي من فروعها المنتشرة على نطاق المملكة بأسرها ، و ذلك في أي وقت طيلة أيام الأسبوع .

مع العلم أننا قد قمنا بتوظيف أفضل فريق متخصص في خدمة العملاء من أجلك ، للتمكن من استقبال مكالماتك الهاتفية أو رسائلك الإلكترونية في أي وقت على مدار الساعة ، و هو ليس فريق يختص بمجرد الرد ، بل يتسم بالخبرة الكافية و المهارة العملية التي تؤهله لإجابة كل أسئلتك حول خدماتنا ، مهما بلغت دقة تلك الأسئلة عن كل خدمة ، لذا كن مطمئنًا تمامًا و ثق أنك سوف تحصل على الرد الكافي و الوافي في الحال ، دون حدوث تغيير في أي إجراء فيما بعد أثناء الاتفاق النهائي و التعاقد .

1 – خدمات مكافحة الحشرات و رش المبيدات الفتاكة بالآفات في الحال دون عودة .
2 – خدمات نقل الأثاث و تخزين الأثاث ، و شحن العفش و كافة أنواع الأجهزة و المقتنيات و الأغراض ، سواء داخل مدن المملكة أو خارجها للدول و البلدان العربية الأخرى المجاورة .
3 – خدمات التنظيف بمعناها الواسع ، من حيث إمكانية تنظيف الشقق و المنازل و الفلل ، و كافة أنواع المباني سواء السكنية أو الإدارية ، مع الاهتمام الخاص بأعمال تنظيف المساجد و المدارس و غيرها .
4 – خدمات الصيانة المختلفة و كافة الأعمال التي لا يتمكن من القيام بها غير المتخصصين فيها .

كل ما عليك هو الاتصال بنا فورًا ، و علينا تحقيق أحلامك و آمالك من خلال خدماتنا المتميزة .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى